الإقليم الكشفي العربي في المنظّمة العالميّة للحركة الكشفيّة يكرّم مجموعة خالد بن الوليد الكشفيّة على إنجازاتها في المجال الفنّي

الإقليم الكشفي العربي في المنظّمة العالميّة للحركة الكشفيّة يكرّم مجموعة خالد بن الوليد الكشفيّة على إنجازاتها في المجال الفنّي.
قام الإقليم الكشفي العربي في المنظّمة العالميّة للحركة الكشفيّة بتكريم مجموعة خالد بن الوليد الكشفيّة وذلك لجهودها في المجال الفنّي عبر الإصدارات الإنشاديّة الكشفيّة والفيديو كليب، وذلك في حفل افتتاح المنتدى الكشفي العربي الرّابع للشباب والذي أقيم برعاية حضرة وزير الشباب الدكتور أشرف الصبيحي وبحضور المدير الإقليمي والأمين العام للمنظّمة الكشفيّة العربيّة الدّكتور عاطف عبدالمجيد ونخبة من القيادات والطّاقات الكشفيّة العربيّة.
كما عرض المنظّمون فيديو كليب “ولنا تاريخ” والذي أصدرته المجموعة في ذكرى مئويّة الحركة الكشفيّة العربيّة، والذي يُعدّ الفيديو كليب الأوّل من نوعه على مستوى الوطن العربي.
وأثنى الحضور على المستوى الفنّي الذي تقدّمه المجموعة وعلى جهودها في رفد المكتبة الكشفيّة العربيّة بالعديد من الإصدارات المميّزة.
ومن الجدير بالذّكر أنّ المجموعة هي المجموعة العربيّة الوحيدة التي تمّ تكريمها ضمن هذا الإطار على الصّعيد الجماعي، حيث أنّها قد أكّدت تميّزها عبر السّنوات الماضية من خلال هذه الإصدارات، والتي يصادف مرور سنة على إصدارها للألبوم الأخير “كن كشّافاً”.
كما تتقدّم المجموعة بالشّكر الجزيل إلى إدارة الإقليم الكشفي العربي ممثّلةً بالدّكتور عاطف عبدالمجيد والقائد منتظر بن مرزوق مدير البرامج على هذه اللفتة الكريمة، مقدّرين الدّور المقدّم لدعم المواهب العربيّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *